`•.¸¸.•´´¯`••._.• (منتديات امنية القمر) `•.¸¸.•´´¯`••._.•`
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

`•.¸¸.•´´¯`••._.• (منتديات امنية القمر) `•.¸¸.•´´¯`••._.•`

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مشكله في الياهو
اذا انته عاشششششششق  ادخل واذا مو عاشق هم ادخلللللل Icon_minitimeالثلاثاء مايو 11, 2010 5:45 am من طرف سيد الخواتم

» جديد انطيني رئيك
اذا انته عاشششششششق  ادخل واذا مو عاشق هم ادخلللللل Icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 10:34 am من طرف دلوعه بغداد

» عضوة رجعتلكم بعد غياب
اذا انته عاشششششششق  ادخل واذا مو عاشق هم ادخلللللل Icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 10:28 am من طرف دلوعه بغداد

» حركه الحب يبووووووه يجنن
اذا انته عاشششششششق  ادخل واذا مو عاشق هم ادخلللللل Icon_minitimeالخميس مايو 21, 2009 12:15 pm من طرف سيد الخواتم

» ابوذية
اذا انته عاشششششششق  ادخل واذا مو عاشق هم ادخلللللل Icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2009 5:11 am من طرف Admin

» شكتبلكم مو كفاية
اذا انته عاشششششششق  ادخل واذا مو عاشق هم ادخلللللل Icon_minitimeالثلاثاء مارس 24, 2009 6:24 pm من طرف اسطورة الحب

» يبو ابوذيات مو طبيعيه
اذا انته عاشششششششق  ادخل واذا مو عاشق هم ادخلللللل Icon_minitimeالثلاثاء مارس 24, 2009 6:21 pm من طرف اسطورة الحب

» توقعات برج القوس لعام 2009
اذا انته عاشششششششق  ادخل واذا مو عاشق هم ادخلللللل Icon_minitimeالثلاثاء مارس 24, 2009 11:46 am من طرف stars heart

» برنامج تصميم المواقع
اذا انته عاشششششششق  ادخل واذا مو عاشق هم ادخلللللل Icon_minitimeالأحد مارس 22, 2009 8:08 am من طرف stars heart

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

اذا انته عاشششششششق ادخل واذا مو عاشق هم ادخلللللل

كاتب الموضوعرسالة
دلوعة بغداد
عضوة نشيطة ومميزة وهادئة
عضوة نشيطة ومميزة وهادئة
دلوعة بغداد

اذا انته عاشششششششق  ادخل واذا مو عاشق هم ادخلللللل Empty
مُساهمةموضوع: اذا انته عاشششششششق ادخل واذا مو عاشق هم ادخلللللل   اذا انته عاشششششششق  ادخل واذا مو عاشق هم ادخلللللل Icon_minitimeالخميس فبراير 26, 2009 4:01 am

358 هلوووووووو شلونكم اليوم اليوم جبتلكم كلمات اغنية >بعيش> الاغنية للفنان والنجم الصاعد تاااامر حسني

اوووووووووووووي شلون تااااامر هوة يخبل نزوووووووول عليه خجول 358

××××××××××××××××××××××××××××××××××بعيش××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بعيش على ذكرى كانت مابينا من سنين وبنادي بأعلى صووووووووت ليه انته فين حبيبي ارجع انا بناديك وبخاف يتعذب قلبي اكتر من كدة واعيش عمري اللي جاي بالشكل دة حبيبي ارجع انا بنديك بتغييييييييييييييب وانته اللي على بالي وانته اللي على بالي ون كنت مش غالي يبقه مفيش غاليين وتسيب يا حبيبي جوايه اشواقي وهوايه وتروح لناس تنينن آآآآآآآآآآآآآآة

ودة مين يعوض قلبي عن لحضه لقاك وايه معنى الحياة لو مش معاك وليه قلي انا هنت عليك اياااااااااااام حبيبي لا يمكن اوصفهاااا بكلام اياااااااام معرفش ليه فاتت اوام ياريت انسى واعيش بعديك بتغييييب وانته اللي على بالي وان كنت مش غالي يبقى مفيش غاليين وتسيب ياااا حبيبي جوايه اشواقي وهوايه وتروح لناس تنين آآآآآآآآآ’ حبيبي
Crying or Very sad 000 وانا في انتضاااااااار ردودكم وتعليقاتكم الصرييييييييحه 000
دلوعة بغداد
عضوة نشيطة ومميزة وهادئة
عضوة نشيطة ومميزة وهادئة
دلوعة بغداد

اذا انته عاشششششششق  ادخل واذا مو عاشق هم ادخلللللل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اذا انته عاشششششششق ادخل واذا مو عاشق هم ادخلللللل   اذا انته عاشششششششق  ادخل واذا مو عاشق هم ادخلللللل Icon_minitimeالإثنين مارس 09, 2009 11:24 am

اريد ردودكم تنووووووور الصفحه

اذا انته عاشششششششق ادخل واذا مو عاشق هم ادخلللللل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اذا تحب النوم ادخل واذا متحب النوم هم ادخل
» تحشيشات الناصرررررية ادخل وقييييييييم هههههههههههههههههههههه
» ادخل وتعلم شلون تكتب قصيده
» ادخل وشوف مترجم الوافي الجديد
» تنام وتكسب حسنات يا ترى كيف ادخل ستعرف